Prof Photo

Prof Photo

اول ما تدخل اذكر الله

"الَّذِينَ آَمَنُوا وَتَطْمَئِنُّ قُلُوبُهُمْ بِذِكْرِ اللَّهِ أَلَا بِذِكْرِ اللَّهِ تَطْمَئِنُّ الْقُلُوبُ"

الأربعاء، 2 أبريل 2014

خاطرة مش عارف لها اسم



- أتعلم هذا الشعور الغريب؟!!!! أن تكون عالقا في ذكرىٍ ما؟!!! أن تكون سجينا في الماضي؟!!! ومهما حاولت لا تستطيع الخروج منها!!.

- مهلا سيدي لا تقول لي أن هذا ضعف أو أنني من يريد أن يظل عالقا, فأنت تعلم جيدا أنني لطالما حاولت جاهداً أن أكسر هذا السجن الكئيب.
- نعم انت تعلم أنني كنت قاب قوسين أو أدنى من الهرب أكثر من مرة, و لكن يد القدر كانت تتدخل كل مرة لتمنعني في اللحظة الأخيرة و يكأن قدري أن أكون عالقا ها هنا.




- نعم أعلم جيدا تلك الفرص التي كان من الممكن ان تخرجني و لكنها ضاعت, بل و أُسميها نزيف الفرص, ولكن هل تضمن لي أنها لم تكن لِتفشل كسابقتها؟؟!!!!!.
......................................
- مهلا, فأنا أعلم جيدا أنني أمسيتُ أخاف من خوض أي محاولة جديدة, ولكن كما ترى تلك الجروح العميقة التي سببها لي سجني و خلفتها محاولاتي السابقة, أرجوك لا تحدثني عن الارادة فأنت تعلم أن إرادتي قوية جدا ولكنني هذه المرة سوف أنتظر,,,,,,, سوف أنتظر مساعدة تأتي من خارج السجن وتحطم معي جدرانه.
.
.
.
.
.
و أعلم أنها ستأتي يوما ما.

هناك 6 تعليقات:

  1. وكإنك بتتكلم عنى
    الخاطره جميله معبره اوى وانا حاساها اوى اوى
    تقدر تسميها سجن الماضى
    احيانا اﻷنسان لا يقوى على الخروج من سجن الماضى ولا يستطيع الإفلات من ذكرياته التى تحاصره دوما
    ولكن ربما تأتى المساعده من جارج قضبان هذا السجن
    تحياتى لك ولقلمك

    ردحذف
  2. التحية موصولة :D
    و أكيد المساعدة ستأتي يوما ما و عله يكون قريب :)

    ردحذف
  3. ستأتي المساعدة من الخارج حينما تساعد نفسك أنت أولًا من الداخل..أتمني لك الأفراج قريبًا!

    ردحذف
    الردود
    1. أنا من الداخل مستعد تماما ومحضر خطة الهروب .. لكنه هروب لا يمكن ان أقوم به بمفردي :D
      أسعدني مرورك :)

      حذف
  4. لانى دايما بعانى من الخواطر والقصص اللى ملهاش اسم قررت احييك على عدم استسلامك ووضع اسم والسلام زى ما انا بعمل احيانا...رغم انها زيارتى الاولى للمدونة لكنى تجاوزت حد الغربه معها سريعا..واكيد الخطوة الاولى كانت من كلماتك التى تجاوزت كل الحدود لتصل الى...كلمات سحرها يكمن فى بسطاتها وصدقها..

    (أعلم أنها ستأتي يوما ما.)..

    الامل هو مفتاح سجنك الذى تملكه الان....ليس عليك سوى ان تخطو اولى خطواتك خارج سجنك.فتحررك من اليأس هو الحرية.
    .

    ردحذف
    الردود
    1. أسعدني مرورك ورأيك بشدة ^^
      الأمل هو الدافع الوحيد للبقاء لكن الخطوة الاولى محتاجة دفعة خارجية :)

      وعذرا ع التأخر في الرد

      حذف

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ